شكل من أشكال البلاستيك الحراري الخفيف الوزن المنتج على شكل صفائح أو كتل كبيرة

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / شكل من أشكال البلاستيك الحراري الخفيف الوزن المنتج على شكل صفائح أو كتل كبيرة

نظرًا لأن الاستدامة والكفاءة أصبحتا من الأولويات العليا لصناعة البناء ، فقد زادت شعبية المواد الموجودة منذ الخمسينيات من القرن الماضي.

رغوة جيوفوم البوليسترين الموسع (EPS) ، هي شكل من أشكال البلاستيك الحراري الخفيف الوزن المنتج على شكل صفائح أو كتل كبيرة. منذ أن ظهرت في السوق لأول مرة منذ أكثر من 60 عامًا ، تم استخدامها بشكل أساسي لملء الفراغات في التربة التي تم إنشاؤها أثناء مشاريع البناء مثل الطرق السريعة وسدود الجسور ومواقف السيارات.

يمكن أن تكون التربة غير متوقعة وغير متسقة ، وتتنوع بشكل كبير في تكوينها من موقع إلى آخر. تعمل الرغوة الأرضية كمواد أساسية خفيفة الوزن ، وتحافظ على قوة مماثلة للتربة بينما تكون كثيفة بنسبة 1-2٪ فقط.

المفاجآت هي بالتأكيد آخر ما يريده المهندسون عند تثبيت منحدر شديد الانحدار أو اختيار مادة للاحتفاظ الهيكلي. نظرًا لأنه من صنع الإنسان ، فإن الرغوة الأرضية متسقة بدرجة كبيرة من دفعة إلى أخرى. كما أنها عازلة للغاية ولن تنكسر أبدًا وتتسلل إلى التربة. في الواقع ، يمكن حفرها واستخدامها مرة أخرى.

هذه ليست سوى بعض مزايا المواد ، والتي تساعد في حساب التوسع في استخدامها في مشاريع البناء

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.