EPS مادة ثلاثية الأبعاد فقط

الصفحة الرئيسية / الإخبارية / اخبار الصناعة / EPS مادة ثلاثية الأبعاد فقط

في ضوء تحسين إمكانية الخدمة والاقتصاد في تكلفة الهياكل الهندسية المدنية المختلفة وتقليل استخدام الموارد الطبيعية ، يتم استخدام أنواع مختلفة من المواد التركيبية الأرضية ، مثل الشبكات الجيولوجية ، والمنسوجات الأرضية ، والأغشية الأرضية ، والرغوة الأرضية ، على نطاق واسع لخدمة تطبيقات محددة.

من بين ما سبق ، EPS عبارة عن مادة ثلاثية الأبعاد فقط ، بسماكة كبيرة مقارنة بطولها وعرضها ، والرغوة الأرضية تتكون من خلايا مغلقة يتم تكبيرها باستخدام عامل نفخ إلى الكثافة المطلوبة وتجعل البنية الخلوية ، وقد تم استخدامها على نطاق واسع في مختلف تطبيقات مثل العزل الحراري ، التعبئة الخفيفة ، التضمين القابل للضغط والتخميد الموجي ذو السعة الصغيرة.

كثافة الرغوة الأرضية أقل بما يقرب من 100 مرة من كثافة التربة ، ولكن معاملها الصغير أقل بعشر مرات فقط من التربة. مع الكثافة المنخفضة والصلابة العالية ، يمكن استخدامه بشكل فعال في العديد من التطبيقات ، مثل الردم الخفيف الوزن ، والسد فوق التربة الناعمة لتقليل الضغط الزائد.

في الآونة الأخيرة ، تم استخدام الرغوة الأرضية لتقليل ضغط الأرض على الجدران الاستنادية والأنابيب المدفونة ولتقليل ضغط الانتفاخ في التربة الممتدة. يجب دراسة الخصائص قصيرة وطويلة المدى للرغوة الأرضية وسلوكها بدقة لزيادة استخدامها في مشاريع إنشاء البنية التحتية المختلفة ، لتقليل التكلفة والوقت بشكل فعال.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.